فاز فريق مجد طنجة اليوم الخميس على الاتحاد الليبي بحصة (72-68) في رابع مباراة له في إطار الدور التمهيدي للبطولة العربية ال 35 للاندية لكرة السلة/رجال ، ليسجل بذلك أول انتصار له في البطولة التي تحتضنها الدوحة ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري. وأنهى المجد الشوط الاول من المباراة منتصرا بحصة (41-36) ليحافظ على تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لفائدته بحصة (72-68).
ومن خلال هذا الانتصار تبقى حظوظ تأهل فريق المجد إلى الدور الموالي مرتبطة بنتيجة المباريات المتبقية من المجموعة وبصفة خاصة نتائج فريقي دجلة الجامعة العراقي والاتحاد الليبي. وكان مجد طنجة قد مني بثلاث هزائم متتالية أمام كل من بيروت اللبناني بحصة (70-95) ودجلة الجامعة العراقي (74-95) والاهلي المصري (71-85).
ويتواجد مجد طنجة في المجموعة الرابعة إلى جانب الأهلي المصري ،ونادي دجلة الجامعة العراقي ،والاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني. ويمثل المغرب أيضا في هذه البطولة فريق جمعية سلا الذي وضعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة نادي القادسية الكويتي ، ووحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي.
وسيواجه فارس الرقراق ،الذي حقق فوزين من مبارتين أمام كل وحدة صنعاء اليمني ب (96-64) والقادسية الكويتي بحصة (76-66) ، في وقت لاحق اليوم نادي الفتح السعودي . ووضعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة ، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.