تأهل فريق نهضة بركان إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نصف النهاية. وسجل هدفي فريق نهضة بركان محمد عزيز (د 20 ض ج، و د 61 ض.ج)، فيما وقع هدف فريق حسنية أكادير عماد الكيماوي (د 30).
وكان فريق نهضة بركان بلغ نصف النهاية بتعادله بهدفين لمثلهما مع المصري البورسعيدي في لقاء ذهاب ربع النهاية بملعب السويس، وفوزه إيابا بهدف للاشيء. أما فريق حسنية أكادير فتأهل إلى المربع الذهبي بعد تفوقه في دور الربع على فريق النصر الليبي 5-0 ذهابا بالقاهرة و2-0 إيابا بالملعب الكبير بأكادير.
وفي مباراة نصف النهاية الثانية ،المقررة يوم غد الثلاثاء، يلتقي فريق بيراميدز المصري مع فريق حوريا الغيني على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (الساعة الثامنة مساء). 
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت رسميا إقامة مباريات نصف النهاية والنهاية في المغرب، بنظام المباراة الفاصلة. يذكر أن المباراة النهائية ستقام على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الأحد المقبل.