تفوق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الإثنين، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا إلى غاية رابع أكتوبر المقبل. وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان المسرار (د 2) وأشرف سعود (د 3) وادريس الرايس فني (د 18) وبلال البقالي (د 28) وعثمان بومزو (د 31) وسفيان بوريط (د 34). وسيواجه أسود القاعة في مباراتهم الثانية نظيرهم التايلاندي، يوم الخميس المقبل، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة منتخب البرتغال، الأحد المقبل.
وكان المنتخب المغربي أجرى عدة تربصات ومعسكرات تدريبية داخل المغرب وخارجه، وكذا مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، وذلك استعدادا للمونديال. واستفاد زملاء أنس العيان من فترة استعداد جيدة، حيث خاضوا العديد من المعسكرات التدريبية تخللتها مجموعة من المباريات الودية لقياس مدى جاهزيتهم لدخول غمار هذا العرس الكروي العالمي، حيث تفوقت النخبة الوطنية على المنتخب السلوفاكي (4-1) وفازت على منتخب باناما في مناسبتين (4-3) و (3-0)، قبل ان تتعرض لهزيمتين أمام كل من منتخب مصر واليابان في آخر محطة ودية قبل الدخول غمار المسابقة.
يذكر أن المنتخب المغربي الذي يحتل الصف ( 16 عالميا ) ،كان قد أحرز لقب النسخة الخامسة لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة في القاهرة على حساب نظيره المصري برباعية نظيفة.