قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، باتريك كوردوبا، اليوم الجمعة، إن المنتخب الوطني المغربي لبؤات الأطلس "مستعد بشكل جيد" لمباراة الإياب يوم غد السبت بملعب لات ديور في تييس قرب داكار، ضد نظيره السنغالي في إطار تصفيات كأس العالم كوستاريكا 2022. وأضاف كوردوبا في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ”لقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، لذا فإن فرص التأهل متساوية. وقد قمنا بالاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة الهامة ونحن واثقون للغاية".
وتوجه بالشكر "لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الجهود المبذولة لتهيئة الظروف لتكون كل الفرص في صالحنا وأن نكون في أفضل الظروف للفوز بهذه المباراة". لكنه شدد على أن السنغال "فريق قوي الإرادة ومستميت ويحظى بدعم جماهيره لكننا سنستخدم كل خبرتنا للتغلب عليهم".
وأكد مدرب لبؤات الأطلس أن "الفريق السنغالي سيبذل قصارى جهده للتأهل، لكننا قمنا بالاستعداد بشكل جيد واللاعبات لديهن الحافز والطموح والعزيمة للفوز".
وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله. وجرت المباراة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الدور الرابع من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات لأقل من عشرين سنة - كوستاريكا 2022.
وافتتح المنتخب السنغالي النتيجة بواسطة المهاجمة أوتفاتو ديالو في الدقيقة 20 من المباراة ، في حين عادلت صوفيا البوفتيني الكفة لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 41. وستجري كأس العالم للسيدات من 10 إلى 28 غشت 2022 في كوستاريكا.