إعتلى فريق الوداد الرياضي صدارة ترتيب البطولة ، عقب فوزه على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم. وسجل هدفي الوداد الرياضي كل من أيمن الحسوني (د 57) ، وأرسين زولا (د 80)، فيما سجل هدف الرجاء الرياضي محمد النهيري (د 90 ض ج).
ومنذ انطلاق مباراة ديربي الدارالبيضاء 133 ، ظهرت سيطرة فريق الوداد بامتلاكه لاعبيه الكرة وبناء هجمات في منطقة الجزاء لفريق الرجاء الذي تمكن دفاعه من صد مختلف المحاولات وإبعاد الخطر عن مرمى الحارس أنس الزنيتي. ومع مجريات اللعب ،تحصل فريق القلعة الحمراء على ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة بعد عرقلة محمد أوناجم في مربع العلميات من طرف محمود بن تايك، انبرى لها يحيى جبران، الذي سدد كرة تصدى لها الحارس أنس الزنيتي.
وبدأ لاعبو الرجاء في الدخول في أجواء المقابلة، بداية من ضربة حرة مباشرة لمحمد الناهيري ، وتسديدة قوية لرؤوف بن غيث مرت فوق مرمى الحارس رضا التكناوتي. ومع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية لفريق الوداد الرياضي والتي أثمرت تسجيل أيمن الحسوني للهدف الأول في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف وأرسين زولا الهدف الثاني في الدقيقة 80.
وبعذ ذلك ضغط فريق الرجاء الرياضي عبر محاولات متكررة بحثا عن هدف تقليص الفارق الذي تأتى بواسطة محمد النهيري في الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء. وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة وحماسا كبيرين، بعد بحث متواصل للرجاء عن هدف التعادل، مقابل عودة لاعبي الوداد للدفاع، لتنتهي المباراة بفوز فريق الوداد الرياضي على الرجاء الرياضي بهدفين لواحد.
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الأول برصيد 14 نقطة، فيما ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز ال 12 برصيد 6 نقاط.