في مايلي التصريحات عقب فوز ريال مدريد على الإسباني على الأهلي المصري (4-1) ،في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية.
مارسيل كولر (مدرب الأهلي المصري):
" قمنا بأخطاء صغيرة في الشوط الأول ومنافسنا وضعنا تحت ضغط عال ، حاولنا التقدم نحو منطقة الجزاء للفريق الخصم لكن كانت هناك ثغرات استغلها الريال الذي كان سريعا . الفرق شاسع بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري". " في الشوط الثاني حاولنا بذل قصار جهدنا لتحقيق هدف ثان لكن لم نتفوق .نحن محبطون لأننا لم نحسن إدارة المباراة بالشكل الجيد ولم نستغل الفرص المتاحة". "سنستعد جيدا لمباراة تحديد المركز الثالث ضد فريق فلامينغو . تابعت مباراته بالأمس وأمامنا يومين للتعرف على الفريق أكثر، إنه فريق جيد ويتوفر على لاعبين متمرسين".
كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد):
" بدأنا المباراة بشكل جيد ، لكن بعد ذلك تركنا بعض المساحة للفريق الخصم . لكن الأهم هو تحقيق الفوز . المباراة كانت صعبة". "بعد التقدم بهدفين بدت المباراة في متناولنا .فريق الأهلي نجح في سد الفجوة. الريال قدم الكثير والأجواء كانت رائعة وحماسية في ملعب الرباط. أشكر الجمهور الذي شجعنا خلال هذا المباراة". "في المباراة النهائية ، يمكننا الاعتماد على مهاجمنا كريم بنزيمة الذي تعافى من إصابته". "الهلال قدم مباراة كبيرة في نصف النهائي .إنه فريق قوي يلعب بشكل جيد ونحترمه. لديه مهارات عالية ولاعبين موهوبين . نحن متحمسون للعب المباراة النهائية".