تقدم المغرب على فيتنام بنتيجة 2-0، في إطار كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، وذلك عقب مباراتي الفردي المقامتين اليوم الجمعة، بالنادي الملكي للتنس بمراكش. ففي مباراة الفردي الثانية، تغلب المصنف الأول وطنيا آدم منذر (المرتبة 450 حسب تصنيف رابطة محترفي التنس)، على لاعب التنس الفيتنامي فان فوونغ نغويين بواقع مجموعتين (6-1 و6-4).
وخلال المباراة الأولى، نجح المغربي لامين وهاب المصنف في المرتبة 644 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس، في الفوز على نظيره الفيتنامي المصنف في المرتبة 710، بمجموعتين لصفر (6-3 و6-2). ولا يحتاج المغرب إلا لفوز واحد خلال الثلاث مباريات المتبقية (مباراة زوجي ومباراتان في الفردي) للحفاظ على موقعه ضمن المجموعة العالمية الثانية.
وسيلتقي، غدا السبت، الثنائي المغربي لامين وهاب وأنس فتار بالثنائي الفيتنامي نام هوانغ لي وكوك خانه لي، في مباراة الزوجي، متبوعة مباشرة بمباراة ثالثة ورابعة في الفردي. وبخصوص المباراة الثالثة، سليتقي آدم منذر (المغرب) بنام هونغ لي (فيتنام)، فيما سيواجه المغربي لامين وهاب الفيتنامي فان فونغ نغويين في مباراة رابعة للفردي. للتذكير، فإن الفريق المغربي يتألف من منذر آدم (المرتبة 450 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ولامين وهاب (المرتبة 644) وأنس فتار (المرتبة 826) وعيسى بنشقرون (المرتبة 1670). 
أما النخبة الفيتنامية فهي تتألف من كل من نام هوانغ لي (المرتبة 710 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ومينه توان فام ولينه غيانغ ترينه وفان فونغ نغويين وكوك خانه لي.